هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) | خدمات مركز رعاية المتعاملين

بسبب الظروف الجوية غير المسبوقة التي تشهدها الدولة، والبلاغات الفنية التي تم استلامها من قبل بعض المتعاملين، يرجى العلم بأن الفرق الفنية في الهيئة تبذل أقصى الجهود لمعالجة الاضطرابات الناجمة عن ذلك وبأسرع وقت ممكن. شاكرين لكم حسن تفهمكم لما قد تواجهونه من حيث سرعة وصول الفرق الفنية إلى المواقع ووقت الانتظار للرد على مكالماتكم الواردة. جميع خدمات الهيئة بما فيها ذلك البلاغات الفنية متوفرة على الموقع الالكتروني وتطبيق الهيئة الذكي. سلامتكم أولويتنا.

خدمات مركز رعاية المتعاملين

الخدمات المتاحة عن طريق مركز رعاية المتعاملين على مدار الساعة (عبر الاتصال والبريد الإلكتروني)

لخدمات المتعاملين والاستفسارات

لخدمات المتعاملين والاستفسارات اتصل 04-6019999

  • تحديث بيانات المتعامل
  • تقديم الاقتراحات والشكاوى
  • الحصول على نسخة من الفاتورة عن طريق البريد الإلكتروني
  • الاستفسار عن الفاتورة المستحقة وقيمة آخر الدفعات المسددة
  • تقديم طلب التحقق من الاستهلاك – الكهرباء / المياه
  • خدمات الفوترة

لنظام الرد الصوتي التفاعلي

يمكن للمتعاملين التقدم بطلب مباشر للحصول على الخدمات التالية عن طريق نظام الرد الصوتي التفاعلي اتصل 04-6019999

  • طلب تشغيل الكهرباء والمياه / إيقاف الكهرباء والمياه / تحويل الكهرباء والمياه
  • استرداد مبلغ التأمين والمبالغ المستحقة للمتعامل.
  • الدفع السهل
  • طلب شهادة المخالصة
  • إدارة حساب وبطاقة الشحن للمركبات الكهربائية
  • لوحة بيانات مبادرة "الحياة الذكية"

للمعلومات والاستفسارات عن الخدمات

يمكن للمتعامل الاستفسار عن

  • تحديث بيانات المتعامل
  • الفاتورة المستحقة وقيمة آخر الدفعات المسددة
  • التحقق من الاستهلاك – الكهرباء / المياه
  • تشغيل الكهرباء والمياه
  • إيقاف الكهرباء والمياه
  • تحويل الكهرباء والمياه
  • إدارة حساب وبطاقة الشحن للمركبات الكهربائية
  • الحصول على توصيلات الطاقة الشمسية للمباني
  • خدمات الفوترة
  • تعرفة الشرائح
  • تغيير فئة المتعامل ونوع السكن
  • استرداد مبلغ التأمين والمبالغ المستحقة
  • الاستفسارات العامة

الاستجابة لطوارئ / البلاغات الفنية للكهرباء والمياه

الاستجابة لطوارئ / البلاغات الفنية للكهرباء والمياه اتصل ( 991)

  • طلب الاستجابة للبلاغات الفنية – كهرباء/مياه
  • الحصول على إمداد الكهرباء للخيم

البريد الالكتروني لمركز رعاية المتعاملين

يمكن لمتعاملينا التواصل مع مركز رعاية المتعاملين 7/24 عن طريق البريد الإلكتروني customercare@dewa.gov.ae للاستفسار أو طلب الخدمات الآتية:

  • تحديث بيانات المتعامل
  • تقديم الاقتراحات والشكاوى
  • الاستفسار عن الفاتورة المستحقة وقيمة آخر الدفعات المسددة
  • التحقق من الاستهلاك – الكهرباء / المياه
  • تشغيل الكهرباء والمياه
  • ايقاف الكهرباء والمياه
  • تحويل الكهرباء والمياه
  • خدمات الشاحن الأخضر للمركبات الكهربائية
  • الحصول على توصيلات الطاقة الشمسية للمباني
  • خدمات الفوترة
  • تعرفة الشرائح
  • تغيير فئة المتعامل ونوع السكن
  • استرداد مبلغ التأمين والمبالغ المستحقة (فقط استفسار)
  • الاستفسارات العامة

قنوات الاتصال الأخرى

يمكن للمتعاملين أيضا الاستفار عن خدمات الهيئة من خلال التواصل مع مركز رعاية المتعاملين 7/24 عن طريق:

  • حساب الهيئة الموثق في منصة "واتساب بزنس" على الرقم 04-6019999، المدعوم بتقنيات الذكاء الاصطناعي من خلال "رماس"، موظف الهيئة الافتراضي
  • خدمة " حيّاك " للدردشة النصية والمرئية
  • خدمة "أشر" للمحادثة الفورية المرئية باستخدام لغة الإشارة لأصحاب الهمم من ذوي الإعاقة السمعية