تتمثل هذه الخدمة في تشغيل الكهرباء والمياه للعقار.
هذه الخدمة متكاملة رقمياً مع:
دائرة الأراضي والأملاك (عن طريق شركات إدارة العقارات والمكاتب المعتمدة لدى دائرة الأراضي والأملاك) بعد إصدار شهادة "إيجاري". سترسل الهيئة إشعار ترحيبي للمتعامل يتضمن رقم الحساب الجديد، وتفاصيل مبلغ التأمين ورابط الدفع.
مؤسسة محمد بن راشد للإسكان (متعاملي المؤسسة فقط)
هيكلية الخدمة ونوعها
فرعية
إجرائية
فئات المتعاملين المستهدفة
مستهلكو الكهرباء والمياه
جهات حكومية/ شبه حكومية
أعمال
فرد (مواطن)
فرد (وافد)
ترابط الخدمة مع خدمات أخرى
الترابط مع مؤسسة التنظيم العقاري (دائرة الأراضي والأملاك) للحصول على
وثيقة ايجاري.
الترابط مع هيئة دبي الرقمية للدفع الإلكتروني.
شركاء تقديم الخدمة
شركات إدارة العقارات
المكاتب المعتمدة لدى دائرة الأراضي والأملاك
باقة الخدمة
إصدار عقد الإيجار (إيجاري)
تشغيل خدمة الكهرباء والمياه
محدودية الخدمة
لا يوجد
الملاحظات
يرجى من المتعاملين الاتصال بمركز رعاية المتعاملين - قسم الطوارئ على رقم
046019999 في حال عدم الحصول على الخدمة خلال الوقت المحدد (15ساعة عمل) بعد
دفع مبلغ التأمين.
على جميع الملاك دفع مبلغ ضمان التأمين للعقارات الخاضعة للصيانة.
متطلبات الخدمة
رقم إيجاري ساري المفعول (للمستأجرين)
عقد إيجار ساري المفعول لمتعاملي المنطقة الحرة
شهادة الملكية / اتفاقية البيع والشراء (للملاك)
(صورة من جواز السفر/ رقم بطاقة الهوية (لمواطني دول مجلس التعاون / المستثمرين)
الرخصة التجارية للمتعاملين الغير مسجلين في دائرة التنمية الاقتصادية (لفئة المتعامل التجاري والصناعي)