استخدم الأزرار لتغيير نمط الرؤية
قم بالاستماع إلى محتوى الصفحة بالضغط على مشغل الصوت
اكتشف المزيد عن خيارات التصفح وإمكانية الوصول
تلتزم هيئة كهرباء ومياه دبي بتوفير خدماتها بسهولة وكفاءة لجميع فئات المجتمع، وتتيح للمتعاملين ممن تجاوزوا 60 عاماَ الاستفادة من باقة متنوعة من الخدمات السلة والمنصات الذكية والمرافق التي تتناسب مع احتياجاتهم
موقع الهيئة الإلكتروني والتطبيق الذكي
خدمات ذكية سهلة الاستخدام تتوفر على مدار الساعة وتتيح للمتعاملين الحصول على جميع خدمات الهيئة وهم في منازلهم من خلال الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي للهيئة
قنوات دفع الفواتير
توفر الهيئة قنوات متعددة لدفع الفواتير بسهولة مثل موقعها الإلكتروني وتطبيقها الذكي ومحطات اينوك وايبكو والبنوك وغيرها من القنوات الاخرى
خدمة حياك
للدردشة والمحادثة المرئية والكتابية الفورية وتتيح خيار الاتصال مباشرة عبر الفيديو مع موظفي مركز رعاية المتعاملين على مدار الساعة
خدمة واتساب
يتوفر "رماس" موظف الهيئة الافتراضي الذي يعتمد على الاصطناعي على تطبيق واتساب بما يتيح للمتعاملين التواصل مع الهيئة على مدار الساعة على الرقم +971-4-601-9999 لجميع الاستفسارات المتعلقة بالكهرباء والمياه
الأولوية لكبار السن
أولوية تقديم الخدمة في مراكز إسعاد المتعاملين مع منطقة انتظار مخصصة لكبار السن
رماس
يقوم موظف الهيئة الافتراضي "رماس" الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي، بمساعدة المتعاملين والاجابة على استفساراتهم باللغتين العربية والإنجليزية عبر قنوات تقديم الخدمة
التواصل عن بعد
شاشات خاصة للمحادثة المرئية عن بعد في مراكز إسعاد المتعاملين
التثقيف على الخدمات الذكية
موظفو إسعاد المتعاملين متواجدون لتثقيف المتعاملين على كيفية استخدام الخدمات الذكية في مراكز إسعاد المتعاملين
ورش عمل وبرامج توعية
تنظم الهيئة ورش عمل وبرامج توعية لكبار السن لتعزيز مبادرات الهيئة والتوعية للحفاظ على البيئة
تقدم الهيئة خصومات على رسوم عدة خدمات لحاملي بطاقة ذخر
خصم 50%: على رسوم التسجيل لخدمة تشغيل الكهرباء والمياه
خصم 50%: على رسوم خدمة إيقاف الكهرباء/ المياه
خصم 50%: على فحص العداد (في حالة سلامة العداد)
الإعفاء من رسوم تحديث بيانات المتعاملين