خدمات مركز رعاية المتعاملين
الخدمات المتاحة عن طريق مركز رعاية المتعاملين على مدار الساعة (عبر الاتصال والبريد الإلكتروني)
استخدم الأزرار لتغيير نمط الرؤية
قم بالاستماع إلى محتوى الصفحة بالضغط على مشغل الصوت
اكتشف المزيد عن خيارات التصفح وإمكانية الوصول
الخدمات المتاحة عن طريق مركز رعاية المتعاملين على مدار الساعة (عبر الاتصال والبريد الإلكتروني)
لخدمات المتعاملين والاستفسارات اتصل 04-6019999
يمكن للمتعاملين التقدم بطلب مباشر للحصول على الخدمات التالية عن طريق نظام الرد الصوتي التفاعلي اتصل 04-6019999
يمكن للمتعامل الاستفسار عن
الاستجابة لطوارئ / البلاغات الفنية للكهرباء والمياه اتصل ( 991)
يمكن لمتعاملينا التواصل مع مركز رعاية المتعاملين 7/24 عن طريق البريد الإلكتروني customercare@dewa.gov.ae للاستفسار أو طلب الخدمات الآتية:
يمكن للمتعاملين أيضا الاستفار عن خدمات الهيئة من خلال التواصل مع مركز رعاية المتعاملين 7/24 عن طريق: