DEWA

"مورو" و"ديل تكنولوجيز" تتعاونان في الحلول الرقمية والخدمات المدارة

19 أكتوبر 2024

"مورو" و"ديل تكنولوجيز" تتعاونان في الحلول الرقمية والخدمات المدارة

يُمثّل هذا التعاون توسعًا كبيرًا في برنامج "مورو" لإعادة التوزيع، معززًا مكانتها كمزود رائد لمجموعة متنوعة من حلول تكنولوجيا المعلومات

"مورو" و"ديل تكنولوجيز" تتعاونان في الحلول الرقمية والخدمات المدارة

وقع مركز البيانات للحلول المتكاملة "مورو"، الشركة التابعة لـ"ديوا الرقمية"، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي (ِش.م.ع) اتفاقية شراكة مع "ديل تكنولوجيز" خلال معرض جايتكس جلوبال 2024، حيث قام محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي لـ"مورو"، ووليد يحيى، المدير العام لشركة "ديل تكنولوجيز"، بالتوقيع على الاتفاقية التي تُعّد خطوة كبيرة لتوسيع الحلول الرقمية المقدمة من "مورو". ويعزز هذا التوسع مكانة الشركة في تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات الشاملة بما في ذلك، استضافة مركز البيانات، الحوسبة السحابية، الأمن السيبراني، والخدمات المدارة.

وقال محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي لـ مورو: "يسرنا التعاون مع "ديل تكنولوجيز" لتعزيز حزمة حلولنا الرقمية. وهذا التعاون سيتيح لنا التوسع في تقديم الخدمات، مع التزامنا بتوفير تجارب استثنائية ودفع عجلة التحول الرقمي في المنطقة".

ومن خلال توسيع منظومتها التكنولوجية وتقديم الحلول الرقمية الرائدة من "ديل تكنولوجيز"، ستمكّن "مورو" المؤسسات والشركات من تسريع تحولها الرقمي وتعزيز كفاءتها التشغيلية، محافظةً بذلك على تنافسيتها في العالم الرقمي المتطور.

ومن جانبه، قال وليد يحيى، المدير العام لـشركة "ديل تكنولوجيز": "يتماشى تعاوننا مع "مورو" لدعم المؤسسات بواسطة حلول تكنولوجيا المعلومات المتطورة. ونتطلع للعمل مع "مورو" لتقديم حلول عالية الجودة تعزز أداء الأعمال وتوفر دعمًا استثنائيًا لعملائنا". 

وتركز الاتفاقية بشكل أساسي على تحسين تجربة العملاء من خلال تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات الشاملة والمتكاملة بسلاسة مع الخدمات القائمة في "مورو". وبالإضافة إلى ذلك، سيعمل التعاون على تعزيز خدمات دعم العملاء، مما يمّكن "مورو" من تقديم مساعدة أكثر استجابة ودقة. وبفضل شراكتها مع "ديل تكنولوجيز" كمزود تكنولوجي موثوق، تضمن "مورو" تقديم أعلى مستويات الخدمة والدعم والكفاءة لعملائها.