متعاملينا الكرام،
لأن سعادتكم أولويتنا، نود إعلامكم بأنه جاري العمل حالياً على صيانة دورية للأنظمة وعليه فإن خدمات الهيئة الذكية ستكون غير متاحة بشكل مؤقت .
- لدفع الفواتير، يمكنكم استخدام أي من طرق الدفع المتاحة في هذه الفترة.
- لتشغيل الكهرباء/المياه خلال هذه الفترة، يرجى طلب التشغيل من خلال مركز رعاية المتعاملين على الرقم 6019999-04 أو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني customercare@dewa.gov.ae.
- للبلاغات الفنية - كهرباء/مياه، يرجى التبليغ على الرقم 991 .
- لجميع الخدمات أو الاستفسارات الاخرى، يمكنكم التواصل مع مركز رعاية المتعاملين عبر البريد الإلكتروني customercare@dewa.gov.ae أو على الرقم 6019999-04 .
نأسف على الازعاج.