تواصل هيئة كهرباء ومياه دبي مسيرة التميّز والريادة في جميع المجالات وعلى المستويات كافة. وتبوأت الهيئة المرتبة الأولى في 12 مؤشر أداء رئيسي في مجالات عملها، وفقاً لدراسة قام بها استشاري عالمي متخصص. وتُشير هذه النتائج إلى جهود الهيئة الحثيثة التي تصبو للوصول إلى الرقم واحد في جميع المجالات، ومضيّها بخطى واثقة نحو بناء مستقبل مستدام، فقد أصبحت الهيئة مرجعاً عالمياً في تطوير أعلى معايير وممارسات التميز والريادة وتطبيقها في جميع أنشطتها وعملياتها التشغيلية.
أثمرت جهود الهيئة عن تحقيق إنجازات عالمية متميزة خلال العام 2024
# | مؤشرات الأداء الرئيسية العالمية | 2024 | 2023 | 2022 | 2021 | 2020 | 2019 | 2018 | 2017 | 2016 | 2015 | 2014 | 2013 | 2012 |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|
1 | معدل انقطاع الكهرباء لكل مشترك سنوياً |
0.94 دقيقة |
1.06 دقيقة |
1.19 دقيقة |
1.43 دقيقة |
1.66 دقيقة |
1.86 دقيقة |
2.39 دقيقة |
2.68 دقيقة |
3.28 دقيقة |
3.87 دقيقة |
4.99 دقيقة |
5.62 دقيقة |
6.88 دقيقة |
2 | الفاقد في شبكات نقل وتوزيع الكهرباء | %2.0 | %2.0 | %2.2 | %3.3 | %3.3 | %3.2 | %3.3 | %3.3 | %3.3 | %3.3 | %3.3 | %3.5 | %3.5 |
3 | الفاقد في شبكة توزيع المياه | %4.5 | %4.6 | %4.5 | %5.3 | %5.1 | %6.6 | %6.5 | %7.1 | %8.0 | %8.2 | %9.1 | %10.4 | %10.9 |
4 | كفاءة استخدام الوقود في وحدات الإنتاج | %90 | %90 | %90 | %90 | %90 | %90 | %90 | %90 | %90 | %90 | %90 | %90 | %90 |