الشركاء

كلمة العضو المنتدب والرئيس التنفيذي

العضو المنتدب والرئيس التنفيذي معالي/ سعيد محمد الطاير

تعد الشراكات من الدعائم الأساسية التي كان لها إسهامات كبيرة في مسيرة النجاح التي حققتها هيئة كهرباء ومياه دبي حيث تنظر الهيئة إلى شركائها كأحد المصادر الرئيسية اللازمة للنجاح في تقديم الخدمات وتحقيق الأهداف الإستراتيجية والإسهام في التنفيذ الناجح للخطة الإستراتيجية التي تتبناها إمارة دبي. وتحرص الهيئة على التعاون المستمر مع الشركاء من اجل تحسين العمليات والأداء المشترك وتوفير خدمات ذات جودة عالية للمتعاملين من خلال الأخذ بتوجيهات وتطلعات قيادتنا الحكيمة.

و لهذا إننا نتطلع إلى المضي قدماً لإنشاء علاقات وطيدة مع جميع الشركاء وتعزيز أواصر التعاون المشترك والمثمر لما فيه خدمة المصلحة العامة وتحقيقاً لخطة دبي الإستراتيجية، كما يسعدنا تشريفكم لصفحتنا الإلكترونية الخاصة بشركائنا متمنين أن تكون هذة الأداة فعالة لخدمة وتعزيز الفائدة المشتركة للجميع.

معالي/ سعيد محمد الطاير
العضو المنتدب والرئيس التنفيذي

قائمة الشركاء
إدارة الشراكات
شارك معنا
صوتك يهمنا. لنحسن معا.
سنعمل على حل الشكاوى والرد على الاقتراحات والملاحظات المقدمة من قبلكم خلال 3 أيام عمل.

آخر الأخبار

عرض جميع الأخبار
13 يونيو 2024
نشرة الهيئة الأسبوعية
هيئة كهرباء ومياه دبي تتصدر مؤسسات دولة الإمارات في قيم الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات ونمو قيمة علامتها التجارية، بعد فوزها بجائزة القيادات النسائية المستقبلية في مجال الطاقة 2024 معالي سعيد محمد الطاير يهنئ المهندسة عائشة الرميثي رئيس مجلس شباب هيئة كهرباء ومياه دبي، هيئة كهرباء ومياه دبي الراعي الاستراتيجي لجائزة دبي للنقل المستدام 2024.
شاهد الفيديو

المبادرات


استناداً إلى التوجهات الاستراتيجية لهيئة كهرباء ومياه دبي وملاحظات المتعاملين، أطلقت الهيئة العديد من المبادرات، ومنها:
تطبيق ذكي
تطبيق ذكي.
لغدٍ أذكى.
متجر آبلتطبيقات قوقلهواوي

غايتنا

توفير خدمات رائدة عالمياً من الكهرباء والمياه وفق أعلى معايير الاعتمادية والاستدامة والكفاءة، و تطوير أفضل الحلول الذكية والمبتكرة بهدف تحقيق مستقبل الحياد الكربوني.

رؤيتنا

مؤسسة رائدة عالمياً مستدامة ومبتكرة ملتزمة بتحقيق الحياد الكربوني بحلول عام 2050.

شعارنا

لأجيالنا القادمة.

رسالتنا

نلتزم بتوفير خدمات عالمية رائدة وحلول مبتكرة في مجال الطاقة ومياه الشرب انسجاماً مع المبادئ الثمانية لدبي ووثيقة الخمسين والأهداف الاستراتيجية لدولة الإمارات العربية المتحدة، بما يثري حياة الناس ويضمن سعادة المعنيين نحو الحياد الكربوني المستدام بحلول 2050.

قيمنا

إسعاد المعنيين
الاستدامة
الابتكار
التميز
الحوكمة الرشيدة