خطط التقسيط بدون فوائد ورسوم

خطط تقسيط الفواتير بدون فوائد أو رسوم

1-  ما هي خدمة التقسيط بدون فوائد لمتعاملي الهيئة؟

هي خدمة مقدمة لمتعاملي الهيئة تمكنهم من دفع فواتيرهم باستخدام البطاقات الائتمانية الصادرة من بنك الإمارات دبي الوطني وبنك المشرق والإمارات الإسلامي وبنك دبي الإسلامي، حيث يستطيعون من خلالها تقسيط قيمة فواتيرهم من خلال القنوات الإلكترونية والذكية أو مركز الاتصال التابع للبنوك المذكورة.

2-  إلى أي مدى تدعم هذه الخدمة راحة المتعاملين وتيسر إجراءاتهم؟

لا يتطلب من المتعاملين زيارة أي من مراكز إسعاد المتعاملين التابعة للهيئة للحصول على الخدمة، إذ يمكن لهم الآن دفع فواتير الكهرباء والمياه باستخدام بطاقاتهم الائتمانية التابعة  لبنك الإمارات دبي الوطني وبنك المشرق عبر تطبيق الهيئة الذكي أو موقعها الإلكتروني، ومن ثمّ اختيار خطة التقسيط بدون فوائد من خلال إحدى قنوات البنوك التالية:

-  الخدمات المصرفية عبر الإنترنت من بنك الإمارات دبي الوطني وبنك المشرق

-   تطبيق بنك الإمارات دبي الوطني وبنك المشرق

-   مركز الاتصال التابع للبنك

3-  ما أهم مزايا هذه الخدمة؟

-    إمكانية التقسيط بدون فوائد

-    عدم وجود رسوم للمعاملة

-     يمكن للمتعامل تحويل أي فاتورة بقيمة ألف درهم أو أكثر لخطة التقسيط بدون فوائد.

4- ما هي الإجراءات اللازمة للحصول على هذه الخدمة؟

الخطوة الأولى: يمكن للمتعاملين دفع الفواتير باستخدام بطاقات الائتمان الصادرة من بنك الإمارات دبي الوطني أو بنك المشرق عبر تطبيق الهيئة الذكي أو موقعها الإلكتروني.

الخطوة الثانية: اختيار خطة التقسيط بدون فوائد من خلال إحدى القنوات التالية:

-    الخدمات المصرفية عبر الإنترنت

-    تطبيق بنك الإمارات دبي الوطني وبنك المشرق

-    مركز الاتصال للبنك

5- هل هناك أي رسوم مستحقة مقابل هذه الخدمة؟

لا توجد أي رسوم للحصول على هذه الخدمة.