استخدم الأزرار لتغيير نمط الرؤية
قم بالاستماع إلى محتوى الصفحة بالضغط على مشغل الصوت
اكتشف المزيد عن خيارات التصفح وإمكانية الوصول
هيئة كهرباء ومياه دبي هي أول جهة حكومية تطلق موظفها الافتراضي "رمّاس" لخدمة المتعاملين والرد على استفساراتهم باللغتين العربية والإنجليزية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.
تم تصميم "رمّاس" لمحاكاة موظف خدمة المتعاملين لمساعدة كافة فئات متعاملي هيئة كهرباء ومياه دبي، ويتميز بقدرته على التعلم واستيعاب احتياجات المتعاملين بناءً على استفساراتهم، وتقديم خدمات إنجاز المعاملات وتوفير المعلومات، وذلك من خلال طريقتين للتفاعل إما عن طريق الاختيار من قائمة الخدمات أو الأسئلة المباشرة.
يتيح "رمّاس" الاستجابة الفورية لاستفسارات المتعاملين عبر تطبيق الهيئة الذكي على منصتي «آي.أو.إس» و«آندرويد»، وكذلك على موقع الهيئة الإلكتروني، بالإضافة إلى أنظمة «أليكسا» الذكية من أمازون، ومنصة غوغل للذكاء الاصطناعي. "رمّاس" أيضاً متاح على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالهيئة مثل «فيسبوك» وحساب الهيئة الموثق على «واتساب».